بث مباشر مباراة شباب الاهلى وحتا اليوم 18-2-2021 دورى الخليج العربى الاماراتى

مباراة شباب الاهلى وحتا
عبّر مدرب شباب الأهلي، مهدي علي أن تكون مواجهة فريقه المقبلة أمام حتا في الجولة الـ17 لدوري الخليج العربي، فرصة للعودة من جديد إلى «سيرته» السابقة واستعادة نغمة الانتصارات المتتالية التي فقدها الفريق بتعادله في مباراته الأخيرة أمام الوحدة في الجولة السابقة.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي: «نتمنى أن تكون مباراة حتا فرصة للعودة مرة ثانية إلى طريق الانتصارات التي توقفت في الجولة السابقة، وأن تكون هذه المواجهة نقطة انطلاق جديدة لتحقيق النتائج الإيجابية ومواصلة العمل من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب المسابقة».

وأضاف: «من المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة لعدة اعتبارات فهي تقام خارج ملعبنا وفي مواجهة منافس جيد نجح في ضم عدد من اللاعبين الجدد إلى قائمته مؤخراً، كما أنه عائد من انتصار ساهم في رفع الروح المعنوية، من جانبنا نسعى لتقديم مستوى يرضي تطلعاتنا وتحقيق نتيجة جيدة».
 
وطالب مدرب شباب الأهلي من الجميع التماس العذر لفريقه في ظل ضغط المباريات وخوضه أكثر من مباراة مهمة على أكثر من جبهة وقال: «يعلم الجميع أن الفريق يلعب تحت ضغط كبير، حيث نخوض نحو 8 مباريات في الشهر، ولذلك يصعب أن تفعل الكثير خلال التدريبات بين المباريات، نركز على بعض الملاحظات في المباراة السابقة واستراتيجية اللقاء المقبل، تعودنا على ضغط المباريات ونعرف كيف نتعامل مع هذا الوضع».

وفي نفس الوقت أبدى مهدي حزنه لخسارة لاعب مهم مثل الأوزبكي عزيز جانييف للإصابة، وقال: «من المؤكد أن خيارتنا تقل في ظل غياب عدد من اللاعبين المهمين في مركز واحد مثل عزيز جانييف ووليد حسين بسبب الإصابة وعبدالله النقبي للإيقاف، لكن لا بد من التكيف مع هذا الوضع والبحث عن بدائل، سنجرب اللاعب الأنسب لتعويض هذا الغياب، ونأمل في عودة باقي المصابين قبل مباراة الكأس».
اشترك في خدمة كورة ع النت

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك فى القناة اضغط للمشاهدة بجودة اعلى