بث مباشر مباراة الشارقة وشباب الاهلى دبى اليوم 22-1-2021 كاس السوبر الاماراتى

مباراة الشارقة وشباب الاهلى دبى
يستضيف ملعب آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي المباراة المرتقبة مساء اليوم الجمعة بين الشارقة وشباب الأهلي دبي في بطولة كأس السوبر الإماراتي.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي في بطولة كأس السوبر الإماراتي.

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة في الساعة 20:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت الامارات دون حضور جماهيري وهي أول نهائي بعد جائحة كورونا في الإمارات.
 
  ويدير اللقاء الحكم الإماراتي حمد علي يوسف.. وتنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض، وأبو ظبي الرياضية 2 بصوت المعلق عصام عبده.

وتنقل المباراة أيضا عبر قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق عبدالله السعدي، والشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي.وأكد أن السوبر من بطولات المباراة الواحدة وهو ما يفرض حذرا تكتيكيا متمنيا أن تخرج المباراة في أفضل صورة.

ومن المرجح أن يعتمد الشارقة على تشكيلته التي تضم الحارس عادل الحوسني، وأمامه رباعي خط الدفاع علي الظنحاني وشاهين المازمي وسالم الشرجي وماركوس فينسيوس.

ويراهن العنبري على قوة خط الوسط بقيادة اوتابيك شوكوروف أحد أبرز نجوم الفريق وبجواره محمد آل عبدالله ولوانزينهو.

ويرتكز هجوم الشارقة على قدرات النجم الموهوب إيغور كورنادو وأمامه ويلتون سواريز هداف الفريق هذا الموسم برصيد 11 هدفا وسيف ناصر أو كارلوس روسا.

أوراق مهدي علي
يدخل مهدي علي المباراة برغبة التتويج لتثبيت أركان ولايته الجديدة مع شباب الأهلي دبي خاصة أن الفريق يواجه صعوبات في بطولة الدوري التي يتصدرها الشارقة ويحتل شباب الأهلي المركز السادس.

وقال مهدي علي قبل اللقاء في المؤتمر الصحفي إن الحظوظ متساوية بين الفريقين والجميع في حالة تركيز خاصة أنها بطولة من مباراة واحدة وبالتالي سيكون الأكثر هدوء وتركيزا الأقرب لتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن فريقه جاهز لهذا اللقاء ويعمل ألف حساب الشارقة ويتمنى التتويج باللقب ولكن في النهاية الأهم أن يخرج اللقاء بصورة طيبة وبوجبة كروية دسمة.

ويعتمد مهدي علي مع شباب الأهلي دبي على تشكيلته التي تضم الحارس ماجد ناصر، وأمامه رباعي خط الدفاع عبدالعزيز هيكل ومحمد مرزوق وحمدان الكمالي ووليد عباس.

ويقود خط الوسط عبدالله النقبي وبجواره فريدريكو كارتابيا وأمامهما عزيز جون جانييف، بينما يقود هجوم الفريق إيغور جيسوس هداف الفريق برصيد 10 أهداف هذا الموسم وخلفه يحيى الغساني وكارلوس إدواردو.

وقال طارق العشري مدرب الشعب الاماراتي الأسبق لشبكة ”إرم نيوز“ إن مباراة السوبر الإماراتي ستكون صعبة بكل المقاييس بين فريقين كبيرين لهما اسمهما وكلاهما يبحث عن تحقيق الفوز.

اشترك في خدمة كورة ع النت

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك فى القناة اضغط للمشاهدة بجودة اعلى